خبر في الجول - فخر الدين بن يوسف يوقع مع الإسماعيلي
الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 - 19:15
كتب : ياسر الشريف
فخر الدين بن يوسف
نجح نادي الإسماعيلي في الحصول على توقيع فخر الدين بن يوسف المهاجم الدولي التونسي، ليستمر مع الدراويش في الموسم المقبل.
وكان بن يوسف قضى النصف الثاني من الموسم الماضي مع الدراويش قبل أن يقرر الرحيل.
وعلم FilGoal.com أن الإسماعيلي توصل لاتفاق مع بن يوسف ليوقع المهاجم التونسي على عقود انضمامه لصفوف الدراويش في الموسم المقبل.
ومن المنتظر أن يعلن الإسماعيلي عن الصفقة بشكل رسمي ومدة التعاقدات في الساعات القليلة المقبلة.
فخر الدين بن يوسف انضم لنادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي، قبل أن يرحل عن الفريق بنهاية شهر يونيو بسبب انتهاء تعاقده رغم عدم انتهاء الموسم بسبب جائحة كورونا.
صاحب الـ29 عاما شارك مع الإسماعيلي في 5 مباريات. سجل فيهم هدفين.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الإسماعيلي