بعد 7 أيام من تعيينه.. اعتذار مرازيق عن عدم قيادة دمنهور
الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 17:43
كتب : رضا السنباطي
عيد مرازيق - البنك الأهلي
اعتذر عيد مرازيق عن عدم قيادة دمنهور في الدرجة الثانية بعد أسبوع من تعيينه بسبب الاختلاف في أمور مادية.
وكان مرازيق قد قاد البنك الأهلي إلى التأهل للدوري الممتاز قبل رحيله بعد التأهل.
وقال مرازيق لـ Filgoal.com: "تقدمت بالاعتذار إلى دمنهور نظرا للاختلاف في الأمور المادية التي تخص الفريق".
وتابع "اتفقت من البداية على السعي نحو تحقيق هدف الصعود للفريق وإسعاد جماهيره".
وكشف مرازيق "بعد اسبوع لم تكن الأمور تساعد على استكمال مهمتي وكان لي طلبات تخص لائحة الفريق لم تنفذ".
وأضاف "كما لم نتدرب على ملعب استاد دمنهور لذلك قررت الرحيل في النهاية".
وأتم مرازيق تصريحاته "لم أتلق عروض لتدريب فرق أخرى، ولكن رحيلي كان بسبب اختلافنا فقط".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












......