خبر في الجول - الأهلي ينتظر مد فترة القيد المحلي لما بعد نهائي إفريقيا
السبت، 31 أكتوبر 2020 - 15:01
كتب : أحمد الخولي
ياسر إبراهيم - الأهلي - الوداد
يأمل الأهلي أن يتخذ الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا بمد فترة القيد المحلي لما بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وعلم FilGoal.com من مصدر داخل النادي أن الأهلي يريد مد فترة القيد ليتسنى له حسم قائمة لاعبيه، وذلك بعد تأجيل نهائي دوري الأبطال ليوم 27 نوفمبر الجاري.
ويخوض الأهلي نهائي البطولة في ملعب برج العرب ضد الزمالك أو الرجاء.
وكشف المصدر أن النادي يريد الحصول على فرصة كاملة لإعداد قائمة الموسم الجديد والتي ستشهد لاعبين جدد ورحيل آخرين.
ويرى الأهلي، وفقا للمصدر، أن فكرة استثناء أندية بعينها ليست منصفة لأن الباب سيغلق أمام اللاعبين الراحلين عنه.
وينتهي الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز اليوم السبت، ومنتظر أن ينطلق الموسم الجديد نهاية نوفمبر الجاري.
وستتاح فترة قصيرة للأندية من أجل قيد لاعبين جدد في قائمتها.
وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن فترة القيد ستنتهي في 11 نوفمبر.
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي
كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. هاري كين يحاول تهديد المرمى