ماتيو جابيا
أعلن ماتيو جابيا مدافع ميلان شفائه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بعد أكثر من 21 يوما من إصابته به.
اللاعب الإيطالي الشاب كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام":"العينة سلبية".
مع عودة جابيا، أصبح عدد المصابين بفيروس كورونا في ميلان هم الثنائي جيانلويجي دوناروما وينس بيتر هاوجي فقط واللذين أصيبا به يوم الإثنين الماضي.
جابيا انضم إلى اللاعبين الذين شفوا من الفيروس بين صفوف ميلان رفقة زلاتان إبراهيموفيتش وليو دوارتي.
صاحب الـ21 عاما أصيب بالفيروس يوم 9 أكتوبر الماضي، بعد إصابته بالفيروس أثناء تواجده في معسكر منتخب إيطاليا تحت 21 عاما.
قلب الدفاع الإيطالي الشاب شارك مع ميلان خلال الموسم الجاري في 6 مباريات بكل المسابقات، كما لعب بقميص الفريق الأول لفريقه في 17 مباراة منذ تصعيده له في 2017 وإعارته إلى فريق لوتشيزي.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مارتينيز: منتخب البرتغال لعب بالعقل أمام أوزبكستان وتعلمنا من الافتتاح












ميلان