رئيس إنتر: الاستقرار الفني والمالي مفتاح الوصول لمنصات التتويج.. أثبتنا قدرتنا على المنافسة
الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 16:17
كتب : FilGoal
كونتي وزانج
قال ستيفن زانج رئيس نادي إنتر إن استقرار فريقه فنيا وماليا هو المفتاح لعودة الأفاعي لمنصات التتويج، مشيرا إلى أن الفريق أثبت بالفعل أن بإمكانه المنافسة على أعلى متسوى.
وصرح زانج حسبما نقلت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية: "يجب أن نحاول الفوز، تحت أي ظرف نتوق لأن نلعب بأفضل ما لدينا".
وأضاف "نحتاج لفريق مستقر، على صعيد النتائج المالية والتنظيم الرائع".
وتابع "أن نجعل كل من يشاهدنا سعيدا وأن نجلب طاقة إيجابية من خلال نتائجنا في الملعب وبالطبع الاقتصاد هو مفتاح الأمر برمته".
وأكمل "كانت تلك وظيفتنا في آخر 3 أعوام، وستكون كذلك في الـ10-20 عاما المقبلة وربما للأبد".
واستطرد "أظهرنا للعالم أن لدينا القدرة على المنافسة على أعلى مستوى، أشعر بالسعادة لجمع هذه المجموعة من الأشخاص معا داخل وخارج غرفة الملابس والذين يؤمنون بمشروعنا".
وأتم "الجميع يجب أن يعمل معا من أجل تحقيق ذلك، الجميع يعلم أن هذا هو الهدف".
وكان إنتر قد خسر نهائي الدوري الأوروبي في الموسم الماضي أمام إشبيلية، كما حل وصيفا للدوري الإيطالي خلف يوفنتوس بفارق نقطة.
نرشح لكم
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
تقرير: مالديني يقترب من تولي منصب المدير التقني للاتحاد الإيطالي
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مدرب النرويج: سنساعد هالاند على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي
بعد كسر رقمه القياسي.. كلوزه: ميسي الأفضل في التاريخ
كأس العالم – هالاند: إذا كنتم تتحدثون عن فوز النرويج باللقب فأقول لكم لا
كأس العالم - مؤتمر داليتش: علينا إصلاح أخطاء الدفاع أمام بنما
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة












إنتر