محمود البنا
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تعيين محمود البنا حكمًا لمباراة الزمالك والإسماعيلي مساء الإثنين، في الجولة 34 من الدوري المصري.
ويعاون البنا كل من: سمير جمال وهاني عبد الفتاح مساعدين، وهاني أمين حكم رابع، ومحمود سلامة حكم فيديو، وأحمد حمدي مساعد حكم فيديو.
وأشرف البنا في السابق على إدارة 17 مباراة للزمالك، خرج فيها الفريق فائزا 10 مرات، في مقابل 5 تعادلات وهزيمتين.
هذا الموسم لم يخسر الزمالك مع البنا، إذ فاز على المقاولون العرب، وتعادل مع سموحة.
أمّا الإسماعيلي، فلعب تحت قيادة البنا 19 مباراة، فاز في 6 منها، وتعادل في 10، وخسر 3.
وخاض الإسماعيلي مباراة واحدة مع البنا هذا الموسم خسرها بهدف دون رد أمام الأهلي.
ويحتل الزمالك المركز الثاني في الدوري برصيد 68 نقطة (تُخصَم منه 3 نقاط بنهاية المسابقة)، فيما يتواجد الإسماعيلي في المركز 12 برصيد 41 نقطة.
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












الدوري المصري