حسام عاشور إلى الاتحاد السكندري
أعلن الاتحاد السكندري ضم حسام عاشور لاعب وسط الأهلي السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر.
حسام عاشور
النادي : معتزل
وكشف الموقع الرسمي لنادي الاتحاد عن توقيع عاشور لعقد انضمامه إلى الفريق في حضور حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير الكرة ووليد بدر المدير الإداري بالإضافة إلى محمد مصيلحي رئيس النادي.
وأنهى محمد مصيلحي المفاوضات مع قائد الأهلي السابق الذي وافق دون تردد وفقا للموقع الرسمي للاتحاد للانضمام إلى القلعة الخضراء.
وقال عاشور للموقع الرسمي للنادي: "الانضمام إلى الاتحاد السكندري شرف كبير، وسأبذل قصارى جهدي لتقديم موسم قوي يليق باسم وتاريخ النادي".
ومن جانبه أشاد حسام حسن المدير الفني للفريق بالإمكانات الفنية والخبرات الكبيرة لحسام عاشور وأنه سيكون إضافة حقيقية لخط وسط الفريق.
وكان الاتحاد السكندري قد ضمن التأهل إلى نصف نهائي كأس مصر بالفوز على المقاولون العرب بنتيجة 2-1، في انتظار الفائز من مواجهة الأهلي ونادي أبو قير للأسمدة.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الاتحاد السكندري