كينجسلي كومان: رباعية في أتليتكو مدريد؟ أتمنى أن نستمر هكذا
الخميس، 22 أكتوبر 2020 - 15:31
كتب : FilGoal
كينجسلي كومان - باريس سان جيرمان - بايرن ميونيخ
يتمنى كينجسلي كومان نجم بايرن ميونيخ أن يستمر فريقه في تقديم مستوياته الرائعة مؤخرا لأطول فترة ممكنة، وذلك بعد فوزه الكاسح على أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.
وانتصر بايرن ميونيخ حامل اللقب على منافسه أتليتكو مدريد في ملعب أليانز آرينا برباعية دون رد في أولى جولات دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة الأولى.
وقال كومان في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "لعبنا بشكل جيد للغاية، وسجلت هدفين، وهذا يجعلني سعيدًا جدًا".
وأضاف "بالطبع ما زلت أفكر في هدفي بنهائي دوري الأبطال الموسم الماضي في بعض الأحيان. لكن نحن الآن في موسم جديد في دوري أبطال أوروبا".
وأكمل "نريد أن نستمر في الفوز. لدينا فريق جيد للغاية ونلعب بشكل رائع معًا. أتمنى أن نستمر هكذا".
وافتتح كومان أهداف المباراة في الدقيقة 28.
وأضاف ليون جوريتسكا الهدف الثاني في الدقيقة 41.
وفي الدقيقة 66 سجل كورنتين توليسو الهدف الثالث للفريق البافاري، وأتم كومان حفلة بايرن بهدف رابع في الدقيقة 72.
بتلك النتيجة تصدر بايرن المجموعة مبكرا بثلاث نقاط يليه ريد بول سالزبورج النمساوي ولوكوموتيف موسكو الروسي بنقطة لكل منهما.
ويأتي في المركز الرابع والأخير أتليتكو مدريد.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا











