الإسماعيلي: هدفنا التعاقد مع مهاجم مميز وحارس مرمى خبير
الأحد، 18 أكتوبر 2020 - 18:01
كتب : ياسر الشريف
شعار نادي الإسماعيلي
كشف خالد القماش عضو لجنة التعاقدات في نادي الإسماعيلي رغبة ناديه في التعاقد مع مهاجم مميز إلى جانب تدعم الجانب الدفاعي ومركز حراسة المرمى.
وقال القماش: "هدفنا ضم مهاجم مميز إلى جانب حارس مرمى خبرة وتدعيم الجانب الدفاعي".
وأضاف في تصريحاته مع FilGoal.com "الإسماعيلي يرحب بعودة أي كفاءات للفريق. المهم من يصنع الفارق".
وتابع "سنعتمد على ضم لاعبين محليين أو أجانب، ولكننا لم نحدد حتى الآن عدد من نسعى للتعاقد معهم".
وأشار "اعتمادنا سيكون على ضم صفقات قادرة على المساهمة في عودة حقيقية للإسماعيلي".
وأكمل حديثه قائلا: "تم الاستقرار على الاستغناء على بعض اللاعبين بنهاية الموسم، ممن لا يحتاجهم الفريق ولم يضيفوا أي جديد للدراويشط.
وأتم "نحن في لجنة التعاقدات نسعى بكل قوة لاختيار الأفضل".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الإسماعيلي
الدوري المصري