عمرو مرعي: اللعب لـ الأهلي حلمي.. بأي عين يطلب بيراميدز 40 مليونا لبيعي؟
الجمعة، 16 أكتوبر 2020 - 22:33
كتب : FilGoal
عمرو مرعي - محمد الشناوي - الأهلي - المقاصة
كشف عمرو مرعي مهاجم نادي بيراميدز عن أمنيته باللعب لفريق الأهلي إذا عَرض عليه الأمر.
وقال عمرو مرعي المعار لمصر للمقاصة بعد مباراة فريقه مع سموحة" "بالتأكيد أتمنى اللعب للأهلي. حلمي منذ صغري".
وأضاف لقناة أون تايم سبورتس "لا أعلم حقيقة طلب بيراميدز لـ 40 مليون جنيه لكن بأي عين طلبوا هذا المبلغ إذا كان صحيحا؟ لا يفترض أن يطلبوا شيئا".
وواصل "بالتأكيد منزعج إن كان الكلام صحيحا، وبالتأكيد سأقبل دون تفكير إذا طلب الأهلي ضمي".
وأتم الأمر ليس مرتبطا بالماديات. إطلاقا".
عمرو مرعي انضم لنادي بيراميدز قبل بداية الموسم الماضي قادما من النجم الساحلي.
صاحب الـ28 عاما يقضي الموسم الجاري معارا لنادي مصر للمقاصة.
وشارك عمرو مرعي في 25 مباراة هذا الموسم بين الدوري وكأس مصر. سجل فيهم 7 أهداف.
عمرو مرعي عن طلب بيراميدز 40 مليون للاستغناء عنه للأهلي: "معرفش طلبوا كده ليه وبإمارة إيه.. أنا نفسي ألعب للأهلي" #ستاد_مصر#ONTime_Sports pic.twitter.com/VbaneBbgbR
— OnTime Sports (@ONTimeSports) October 16, 2020
نرشح لكم
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته












بيراميدز
الأهلي
الدوري المصري
الأهلي يظهر بالزي الأسود أمام الوداد.. وغلق المران الأخير أمام الإعلام بسبب الإجراءات الصحية