الكشف عن - رسالة محمود الخطيب للاعبي الأهلي بعد لقاء بيراميدز
الأحد، 11 أكتوبر 2020 - 23:39
كتب : FilGoal
محمود الخطيب - الأهلي
كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي حديث محمود الخطيب رئيس النادي، معه مباشرة عقب نهاية لقاء بيراميدز لتوجيه رسالة للاعبين.
الأهلي تعادل مع بيراميدز بلا أهداف في الجولة قبل الأخيرة من الدوري المصري. (طالع التفاصيل).
وقال عبد الحفيظ: "تلقيت اتصالا من محمود الخطيب عقب اللقاء مباشرة ليطمئن على حالة كل اللاعبين".
وأضاف في تصريحاته عبر قناة الأهلي "الخطيب تحدث معي عن الروح العالية التي ظهرت أمام بيراميدز وكذلك الأداء، ونقلت رسالته للاعبين وإعجابه بالروح والأداء لهم".
وعن حالة محمود عبد المنعم "كهربا"، قال عبد الحفيظ: "هي إصابة في الخلفية وسننتظر نتيجة الأشعة لنعرف موقفه من لقاء الوداد".
وأشار "نتمنى أن تكون الإصابة خفيفة لأنه يسير بشكل جيد نوعا ما. سننتظر ونرى ما سيحدث".
وأتم "الكل على قلب رجل واحد أمام الوداد وعازمون على العودة بنتيجة إيجابية".
ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد الرياضي المغربي في المغرب يوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












بيراميدز
الأهلي
الدوري المصري
موسيماني يجتمع بـ الخطيب فور وصوله الأهلي