حكيم زياش
غادر حكيم زياش لاعب تشيلسي معسكر منتخب المغرب وعاد إلى ناديه الإنجليزي، حسب جريدة مترو.
زياش الذي انضم إلى تشيلسي هذا الصيف لم يشارك في أي مباراة رسمية بسبب الإصابة خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.
وأوضح التقرير أن فرانك لامبارد مدرب تشيلسي نجح في إقناع الجهاز الفني لمنتخب المغرب بإعادة زياش لإنجلترا.
ويرغب لامبارد في إعداد زياش لمباراة ساوثامبتون ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي السبت المقبل.
وشارك زياش كبديل في المباراة الودية بين المغرب والسنغال يوم الجمعة، والتي انتهت بفوز منتخب بلاده بنتيجة 3-1.
ودخل لاعب أياكس السابق بعد مرور ساعة من اللقاء وصنع هدفا.
عودة زياش إلى إنجلترا تعني غيابه عن مواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية الودية يوم الثلاثاء.
نرشح لكم
تقرير: سان جيرمان يستعد للتحرك لضم ديوماندي.. وليفربول يترقب
تقرير: بسبب مانشستر سيتي.. أستون فيلا يرفع سعر بيع روجرز
بورنموث ينافس أرسنال على موهبة باريس سان جيرمان
كأس العالم - كلوب: أرسلت منشور ماني عن منتخب مصر إلى محمد صلاح
كأس العالم - مودريتش: أستمتع بكل لحظة لأن النهاية تقترب
كأس العالم - خاميس: رونالدو صديق عزيز وقدوة للجميع
كأس العالم - 6 تصديات.. ديوجو كوستا رجل مباراة البرتغال ضد كولومبيا
رونالدو يبتعد عن ميسي












المصري الثاني.. محمد هيثم ينضم إلى راسينج سانتاندير الإسباني
خبر في الجول - إنبي يوافق على إعارة أحمد زكي لـ الجونة