رسميا - تأجيل مواجهة جنوى وتورينو بسبب إصابات فيروس كورونا
الخميس، 01 أكتوبر 2020 - 14:56
كتب : FilGoal
جنوى الإيطالي
أعلنت رابطة الدوري الإيطالي تأجيل مباراة جنوى وتورينو في الجولة الثالثة بسبب إصابات لاعبي جنوى بـ فيروس كورونا.
وأعلن نادي جنوى في وقت سابق إصابة 14 شخصا بـ فيروس كورونا في اليوم التالي من مواجهة نابولي يوم الأحد الماضي.
الفحوصات أثبتت أن 8 لاعبين خاضوا المباراة وهم مصابون بـ فيروس كورونا.
أكد المجلس الاستثنائي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي تطبيق قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في الدوري الإيطالي.
وتنص القاعدة على "إذا كان لدى الفريق 13 لاعبا، بما في ذلك حارس المرمى، فيجب أن تقام المباراة كما هو مخطط لها. وإذا كان الفريق لا يزال غير قادر على المشاركة، فسيخسر 3-0".
"يُسمح للأندية بطلب تأجيل مباراة واحدة دون أن تتعرض للهزيمة، إذا كانت لديهم 10 حالات إيجابية على الأقل في نفس الأسبوع".
وألغى نادي جنوى الإيطالي تدريبات الفريق صباح اليوم الخميس من أجل خضوع اللاعبين والجهاز الفني والإداري لمسحات طبية لفيروس كورونا.
وغاب عن مباراة نابولي كلا من الحارس ماتيا بيرين ولاعب الوسط لاسي شوني بسبب إصابتهم بـ كورونا وعزلهم في المنزل.
جنوى افتتح الموسم بالفوز 4-1 على كوتروني قبل أن يسقط في فخ الخسارة الثقيلة من نابولي على ملعب سان باولو.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مارتينيز: منتخب البرتغال لعب بالعقل أمام أوزبكستان وتعلمنا من الافتتاح
كأس العالم – بيلينجهام: لا أستحق جائزة رجل مباراة غانا
كأس العالم – هاري كين: يجب احترام غانا ومنحهم التقدير لأنهم دافعوا بشكل جيد ضدنا












الدوري الإيطالي
مباشر كأس العالم - كولومبيا (1)-(0) الكونغو.. جوووووووول مونيوز