مران الأهلي - جلسة بين فايلر وبادجي وسلبية التحاليل قبل مواجهة طنطا
الجمعة، 25 سبتمبر 2020 - 18:16
كتب : FilGoal
مران الأهلي - حراس الأهلي
عقد ريني فايلر مدرب الأهلي جلسة مع أليو بادجي مهاجم الفريق على هامش التدريبات مساء الجمعة، وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة طنطا.
وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي سلبية التحاليل التي أجراها اللاعبون استعدادا لمواجهة طنطا.
وأجرى لاعبو الفريق تقسيمة في المران الأخير على ملعب التتش في الجزيرة استعدادا لطنطا.
كما قاد ميشيل يانكون تدريبات حراس المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في المران المسائي يوم الجمعة.
ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا مساء الجمعة استعدادا لمواجهة طنطا مساء السبت ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز.
وكان الأهلي قد حسم لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي
الدوري المصري