أحمد الشيخ: مشكلة بسيطة في تعاقدي سوف تحُل.. وهذا نجم الموسم من الأهلي
الجمعة، 25 سبتمبر 2020 - 01:16
كتب : FilGoal
أحمد الشيخ - الأهلي - نادي مصر
قال أحمد الشيخ إن لديه مشكلة بسيطة في تعاقده مشددا في الوقت ذاته إنها في طريقها للحل ولكنه لم يفصح عن ماهيتها.
وقال الشيخ ردا على سؤال حول وجود مشاكل في تجديد تعاقده مع الأهلي: "طالما أنا متواجد في الأهلي سأظل تحت أمر النادي".
وأضاف في حديثه عبر قناة "أون تايم سبورتس" اليوم الجمعة "هناك مشكلة بسيطة في العقد لكنها سوف تُحل مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ومحمود الخطيب رئيس النادي، ولو الأهلي أراد استمراري فلن أتأخر إلا لو قرر النادي شيء آخر".
وينتهي تعاقد الشيخ مع الأهلي في صيف عام 2022.
وعن دربي الدار البيضاء بين الرجاء والوداد حيث يلتقي الأهلي بالأخير في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا قال الشيخ: "شاهدت المباراة كاملة ويملك كلا الفريقين العديد من اللاعبين المميزين لكننا ننظر لأنفسنا قبل كل شيء، وأتمنى أن نلعب جيدا ونتوج بإفريقيا".
وواصل "هذا الجيل يحتاج للتتويج ببطولة إفريقيا، هذه البطولة غائبة عنا منذ 7 سنوات ونريد الكأس".
وبسؤاله من هو نجم الموسم من الأهلي أجاب "كل اللاعبين لم يقصروا ولكن الاختيار واضح للكل فهو محمد الشناوي".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












مفاجأة وإصابة ونقطة تشعل الدوري.. الوداد يتعادل مع الرجاء تحت أعين الأهلي والزمالك
مباشر كأس العالم - البرتغال (2)-(0) أوزبكستان.. جوووول الثااني