وكيله لـ في الجول: عرض معايشة بلجيكي لـ يوسف عبد النبي ناشئ الزمالك
الخميس، 24 سبتمبر 2020 - 18:12
كتب : FilGoal
يوسف عبد النبي - الزمالك
ذكر خالد الزيات وكيل اللاعبين، أن يوسف عبد النبي ناشئ الزمالك تلقى عرضا لقضاء فترة معايشة في نادي ميخلين البلجيكي.
وقال الزيات لـ FilGoal.com: "يوسف عبد النبي تلقى عرضا للمعايشة مع ميخلين عبر وكيليه: أنا وعمرو عبد الفتاح".
وأضاف: "وصلنا فاكس رسمي من النادي البلجيكي يطلب خضوع اللاعب لفترة معايشة مدتها 3 أشهر".
وواصل: "تم تحويل الفاكس إلى نادي الزمالك للبت في أمره، وسيتم عقد جلسة خلال الساعات المقبلة لبحث إمكانية السماح للاعب للخضوع لفترة المعايشة، ومن ثم التفاوض على عملية بيعه أو إعارته".
وزوّد الزيات FilGoal.com بصورة من فاكس النادي البلجيكي.

ويلعب يوسف عبد النبي في مركز الوسط المدافع، وهو من مواليد 2001 في ناشئي الزمالك.
ويعد ميخلين أحد أندية الدوري البلجيكي الممتاز، وأنهى الموسم الماضي في المركز السادس.
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
كالتشيو ميركاتو: يوفنتوس يقدم عرضه الأول لضم كولو مواني
تمت.. نيكو باز مستمر في كومو.. وبند يتيح لـ ريال مدريد إعادة ضمه
جلوبو: أرسنال يجهز عرضا جديدا لضم جيماريش
خبر في الجول – بتروجت يقترب من ضم جناح أسترالي
الأولى بعد بيب.. مانشستر سيتي يتمم اتفاقه لضم إليوت أندرسون
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم
تقرير: الهلال يخطط لضم صلاح مقابل 60 مليون يورو
تقرير: أونانا يقترب من تمديد إعارته مع طرابزون سبور التركي












ميشيلين
الزمالك
بتسجيله الهدف الثاني.. سار ينفرد بصدارة هدافي السنغال في كأس العالم
"جروس وشارلروا".. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك