في الدرجة الثانية – نتيجة تحاليل الدم تكشف إصابة 8 لاعبين في الإعلاميين بـ كورونا
الخميس، 24 سبتمبر 2020 - 13:07
كتب : رضا السنباطي
مسحة كورونا - الدرجة الثانية
كشفت نتيجة تحليل الدم "رابيد تيست" للاعبي نادي الإعلاميين إصابة 8 لاعبين بـ فيروس كورونا.
ويستعد الإعلاميين للقاء الألومنيوم ضمن مباريات الجولة الـ 19 من الدرجة الثانية، يوم السبت المقبل.
وصرّح خالد فتوح نائب رئيس الإعلاميين لـ FilGoal.com قائلا: "أجرى اليوم الفريق تحاليل رابيد تيست وكشفت النتيجة إيجابية 8 لاعبين من بينهم 6 أساسيين و2 بدلاء".
وتابع "سيخضع اللاعبون لمسحة طبية اليوم للتأكد من إصابتهم بـ فيروس كورونا وستظهر النتيجة صباح الغد وربما يغيبوا عن المباراة".
وأضاف "تم تصعيد عدد من الناشئين تمهيدا لمشاركتهم في المواجهة".
وأتم "الإصابات أربكت حسابات الجهاز الفني بقيادة أحمد صالح بعد استبعاد اللاعبين وربما يغيبون عن تدريبات الغد إذا تأخرت النتيجة".
وينافس الألومنيوم على الصعود للدوري المصري إذ يحتل المركز الثالث برصيد 33 نقطة، في المقابل يحتل الإعلاميين المركز التاسع برصيد 19 نقطة.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












دوري الدرجة الثانية المصري (صعيد)
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. محرز يهدر