القيعي لـ في الجول: مبروك دوري مؤمن زكريا.. وعبد الحفيظ: لا وقت للاحتفالات الآن
الجمعة، 18 سبتمبر 2020 - 23:03
كتب : أحمد الخولي
مؤمن زكريا
حرص عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات والتسويق في النادي الأهلي على توجيه التهنئة لجمهور المارد الأحمر بعد التتويج بلقب الدوري المصري.
الأهلي توج رسميا بلقب الدوري الـ 42 في تاريخه والخامس على التوالي.
وقال القيعي: "مبروك لكل جماهير الأهلي التتويج بدوري مؤمن زكريا".
وأوضح في تصريحاته مع FilGoal.com "لاعبو الأهلي قرروا تسمية الدوري بـ دوري مؤمن زكريا كنوع من العرفان والتضامن من زميلهم".
وتابع "كالعادة يتوج الأهلي ببطولة تؤكد أنه يسير على الطريق الصحيح".
وأردف "لكن يجب طيء الصفحة المحلية سريعا والتركيز في دوري أبطال إفريقيا الآن".
وعلى الجانب ذاته رفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي إبداء أي تصريحات خاصة بالاحتفال بلقب الدوري.
وأشار عبد الحفيظ في تصريحاته المقتضبة مع FilGoal.com إلى "لدينا مباراة يوم السبت أمام المقاصة. لا وقت للتصريحات أو الاحتفالات الآن".
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران












الأهلي
الدوري المصري