إنتر يعلن استمرار كونتي في منصبه بعد الاجتماع مع الإدارة
الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 - 18:46
كتب : FilGoal
كونتي - إنتر
أعلن إنتر ميلان استمرار مدربه أنطونيو كونتي في منصبه بعد نهاية اجتماعه مع الإدارة اليوم الثلاثاء.
وأوضح إنتر في بيان مقتضب عبر موقعه الرسمي أنه خلال الاجتماع تم الاتفاق على الاستمرار سويا لمواصلة مشروع النادي.
وتولى كونتي تدريب إنتر ميلان العام الماضي بعقد يمتد لصيف عام 2022.
ولم يتوج النيراتزوري بأي بطولة مع كونتي في أول موسم له مع الفريق إذ أنه حل ثانيا في الدوري الإيطالي وخسر نهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية.
وقال كونتي عقب مواجهة إشبيلية إنه لا يعرف إن كان سيستمر في منصبه أم لا وأن كل شيء مرهون باجتماعه مع إدارة النادي.
قبل أن يعلن إنتر اليوم استمرار المدرب صاحب الـ51 في منصبه رسميا.
وخاض كونتي مع إنتر 53 مباراة في كل البطولات فاز في 32 لقاء وتعادل في 12 وخسر 9.
وسجل الفريق معه 11 هدفا واستقبل 53.
نرشح لكم
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان












إنتر
مباشر كأس العالم - اسكتلندا (0)-(2) البرازيل.. جوووووول فينيسيوس
صدارة استثنائية