في القمة – شلبي يختار لـ في الجول مباراتين لن ينسى تعليقه عليهما
الخميس، 20 أغسطس 2020 - 22:00
كتب : بسام أبو بكر
مدحت شلبي
علق مدحت شلبي على العديد من مباريات القمة عبر تاريخها العريض وبالتأكيد هناك مواجهات لا ينساها فما هي؟
أجاب مدحت شلبي لـFilGoal.com قائلا: "بالتأكيد المواجهة التي شهدت انتصار الأهلي بستة أهداف لهدف والتعليق الشهير بيبو وبشير".
وأكمل "اللقاء الآخر كان في كأس السوبر حينما فاز الزمالك بركلات الترجيح وقتما سدد حسام غالي الكرة خارج الملعب".
وتابع "هذه هي المباريات التي لا أنساها أبدا، وبشكل عام مباريات القمة لا تُنسى".
وواصل شلبي الذي سيعلق على القمة المقبلة التي ستقام يوم السبت في استاد القاهرة لحساب الجولة 21 من الدوري "أفتقد الجمهور وتواصلي معه وأتمنى أن يستمتعوا بالمباراة معي".
وأتم "أحب مباريات القمة والتعليق عليها أكثر من أي شيء آخر نظرا لأهميتها لدى الجماهير والحماس المحيط بها".
ويلتقي الزمالك بمنافسه الأهلي السبت المقبل في استاد القاهرة في الجولة 21 من الدوري المصري.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











