مرتضى يتقدم ببلاغ ضد الخطيب وكهربا بسبب "نشر فيديو مفبرك"
الإثنين، 17 أغسطس 2020 - 22:54
كتب : إبراهيم رمضان
مرتضى منصور - الزمالك - مازيمبي
تقدم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ببلاغ ضد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي ومحمود كهربا وأخرين بسبب "نشر فيديو مفبرك".
وتضمن البلاغ، حسبما أعلن الموقع الرسمي لـ الزمالك، "قيام المذكورين بنشر فيديو مفبرك تم تداوله في وسائل التواصل، حيث تم تركيب صوت مزوز له على الفيديو المزور بغرض التلفيق والكيد ضد رئيس الزمالك".
ويأتي بلاغ مرتضى منصور استنادا إلى "شهادة كل من شريفة الفار وأحمد عادل عضوي المجلس، وكذلك الحارس الخاص والذين أثبتوا عدم حدوث أي تجاوزات لفظية من مرتضى منصور أثناء جولتهم معه بالنادي".
وأكد البلاغ أن "المثير فى الأمر أن المستشار قدم صحة بلاغه ضد المذكورين سلفا في حين لم يقدم الخطيب سوي فيديو مفبرك ثبت عدم صحته بشهادة الشهود والتقرير الفنى المرفق بالبلاغ رقم ٢٢ لسنه ٢٠٢٠ حصر تحقيق نيابة استئناف القاهرة والمقيد برقم ٢٩٩٠٢ لسنة ٢٠٢٠ عرائض النائب العام".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك
الدوري المصري