بيراميدز - طلائع الجيش
تأسف عمار حمدي لاعب طلائع الجيش على ضياع نقطتين أمام بيراميدز.
الجيش تعادل مع بيراميدز بهدفين لكل طرف، رغم تقدمه بهدفين نظيفين أولا.
وصرّح عمار حمدي عبر صدى البلد: "سعداء باستئناف الدوري، كنا نرغب في عودته لأن كرة القدم أكل عيشنا".
وتابع: "كنا أقرب للفوز حتى طرد مهند لاشين في الدقيقة 52، بعدها أجرى المدرب عبد الحميد بسيوني تغييرات دفاعية، وتراجعنا للخلف لأننا لعبنا بنقص عددي".
وواصل: "دخلنا المباراة بنية الفوز، لكننا نحمد الله على الأداء والنتيجة".
وأتم: "في الدور الثاني كل الفرق تحاول جمع النقاط، ولذا فهي نقطة مهمة".
ووصل بيراميدز بعد التعادل للنقطة رقم 36 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري.
وارتفع رصيد الجيش إلى النقطة 18 في المركز الـ14.
ثنائية الجيش سجلها ناصر منسي وأحمد سامي، بينما سجل لبيراميدز دودو الجباس والبديل عمر لعيوني.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الدوري المصري
استراحة كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. نهاية الشوط الأول