الإسماعيلي: نواصل استعدادنا لمباراة المصري رغم حالات كورونا في صفوفهم
الأحد، 09 أغسطس 2020 - 19:13
كتب : ياسر الشريف
فخر الدين بن يوسف - الإسماعيلي - الرجاء
يواصل نادي الإسماعيلي استعداده لمباراة المصري في مسابقة الدوري، رغم ظهور 16 حالة إيجابية بفيروس كورونا في صفوف الفريق البورسعيدي.
وقال أدهم السلحدار المدرب العام للإسماعيلي لـ FilGoal.com: "سنستمر في الاستعداد لمواجهة المصري".
وأضاف: "القرار في النهاية في يد اتحاد الكرة المصري سواء لعب المباراة من عدمها، لن ننظر سوى للقرارات الرسمية".
وواصل: "أتمنى الشفاء للاعبي وأفراد الجهاز الفني للمصري وعودتهم إلى الاستعدادات لخوض مباريات الدوري، وأيضا أتمنى السلامة لكل اللاعبين ومختلف الأجهزة الفنية بكافة الفرق".
ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع في الدوري المصري برصيد 22 نقطة.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












المصري
الإسماعيلي