الإسماعيلي يجري المسحة الثانية واختبار لياقة للاعبين
الثلاثاء، 07 يوليه 2020 - 12:38
كتب : ياسر الشريف
مران الإسماعيلي الجماعي الأول بعد استئناف النشاط الكروي
يجري فريق الإسماعيلي اليوم الثلاثاء المسحة الطبية الثانية لاكتشاف فيروس كورونا.
كما قرر الجهاز الفني إجراء اختبار لياقة للاعبين استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي الشهر المقبل.
وقال أدهم السلحدار المدرب العام للفريق لـ FilGoal.com: "نهدف لقياس درجة لياقة كل لاعب واكتشاف ما ينقصه من أجل توفيره من خلال التدريبات".
وأضاف "بتلك الطريقة سيتم تقييم كل لاعب بهدف الوصول إلى اكتمال لياقة اللاعبين للدرجة التي نهدف لها".
وتابع السلحدار "نسير وفق خطة وضعها الجهاز الفني وننفذها حتى الآن بشكل إيجابي وهناك استجابة من اللاعبين".
ومن المقرر أن يجري فريق الإسماعيلي المسحة الطبية الثانية الخاصة بفيروس كورونا.
وأتم السلحدار تصريحاته "ننتظر التعرف على جدول مباريات الفريق من أجل تسكين مواعيد المباريات الودية".
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الإسماعيلي
بالصور - الإسماعيلي يخوض مرانه الجماعي الأول بعد استئناف النشاط الكروي