الإسماعيلي يجري المسحة الثانية واختبار لياقة للاعبين
الثلاثاء، 07 يوليه 2020 - 12:38
كتب : ياسر الشريف
مران الإسماعيلي الجماعي الأول بعد استئناف النشاط الكروي
يجري فريق الإسماعيلي اليوم الثلاثاء المسحة الطبية الثانية لاكتشاف فيروس كورونا.
كما قرر الجهاز الفني إجراء اختبار لياقة للاعبين استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي الشهر المقبل.
وقال أدهم السلحدار المدرب العام للفريق لـ FilGoal.com: "نهدف لقياس درجة لياقة كل لاعب واكتشاف ما ينقصه من أجل توفيره من خلال التدريبات".
وأضاف "بتلك الطريقة سيتم تقييم كل لاعب بهدف الوصول إلى اكتمال لياقة اللاعبين للدرجة التي نهدف لها".
وتابع السلحدار "نسير وفق خطة وضعها الجهاز الفني وننفذها حتى الآن بشكل إيجابي وهناك استجابة من اللاعبين".
ومن المقرر أن يجري فريق الإسماعيلي المسحة الطبية الثانية الخاصة بفيروس كورونا.
وأتم السلحدار تصريحاته "ننتظر التعرف على جدول مباريات الفريق من أجل تسكين مواعيد المباريات الودية".
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الإسماعيلي
بالصور - الإسماعيلي يخوض مرانه الجماعي الأول بعد استئناف النشاط الكروي
كأس العالم - رونالدو يكسر رقم أوزيبيو ويصبح الهداف التاريخي للبرتغال