المحمدي: لم أشعر بمساندة الجماهير للمنتخب في كأس الأمم

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 - 00:26

كتب : FilGoal

أحمد المحمدي - مصر - أوغندا

فسر أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا الإنجليزي احتفالاته الغاضبة خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

أحمد المحمدي

النادي : أستون فيلا

قال المحمدي عبر قناة أون تايم سبورتس ٢ "لم أقصد شيئا باحتفالاتي، إنها حركات لا إرادية، ويقوم بها نجوم كبار مثل سيرجيو راموس وغيرهم".

وأضاف "لم أشعر بمساندة كافية من الجماهير والإعلام في كأس الأمم، لدي خبرة وتجارب سابقة لمست فيها مساندة جماهيرية رهيبة مثل مباراة مصر والجزائر عام ٢٠٠٩ في التصفيات المؤهلة لكأس العالم".

واستطرد "خروجنا من الدور الثاني لكأس الأمم سوء توفيق، لقد ودعنا البطولة بسبب الهدف الوحيد الذي دخل مرمانا".

وبشأن أزمة عمرو وردة، قال أحمد المحمدي "إنها مبادرة إيجابية، كان مهما أن يشعر وردة بمساندة زملائه، وكانت خطوة مطلوبة حفاظا على مستقبله، فأي لاعب كان معرضا أن يكون في نفس موقفه، وحينها كان سيكون بحاجة لمساندة".

كما تطرق أحمد المحمدي لأزمة صدامه مع هاني رمزي مدرب المنتخب السابق، قائلا "لم يسبق لي أن أخطأت في حق مدرب أو افتعل مشكلة لعدم مشاركتي في المباريات".

واستدرك "لكن لا أقتنع أو أحترم أن يخرج المدرب ليلقي بالمسؤولية على اللاعبين فقط، ويعفي نفسه من أي مسؤولية، ما حدث لم يكن مقبولا لأننا كلنا في مركب واحد، مع تقديري واحترامي لهاني رمزي فهو أحد النجوم الكبار في الكرة المصرية".

وأتم "أعتذر للجماهير عن أي تصرف أغضبهم مني، بالتأكيد كنا نريد الفوز بالبطولة ولكن هذه كرة القدم، والحياة تسير، ونعدكم بالتعويض في أقرب مناسبة قادمة".

التعليقات
قد ينال إعجابك