إدريسا جايي: كنا نستطيع الفوز على ريال مدريد بأكثر من ثلاثية
الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 - 23:33
كتب : FilGoal
إدريسا جايي
يرى إدريسا جايي غانا لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي أن فريقه كان قادرا على تسجيل أكثر من 3 أهداف في شباك ريال مدريد.
وفاز سان جيرمان على ريال مدريد بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى لمجموعات دوري أبطال أوروبا.
وقال إدريسا جايي عقب المباراة لقناة بي إن سبورتس: "إحساس رائع أن كل الأمور تسير كما كنا نريد، حققنا الفوز وسجلنا 3 أهداف وكان بمقدرونا تسجيل أكثر من ذلك".
وأضاف "لعبنا بشكل جماعي وكنا الأقوى والأفضل وفعلنا كل شيء لتحقيق الفوز".
لاعب السنغال أكمل "كان من المهم بالنسبة لنا أن نبدأ مشوار البطولة بفوز رائع مثل هذا".
وأتم تصريحاته "لم أكن محظوظا في الدوري الإنجليزي أن ألعب في دوري أبطال أوروبا، لكن باريس منحني هذه الفرصة لذلك سأقدم كل ما لدي حتى نذهب بعيدا في البطولة".
وانتقل إدريسا جايا غانا من صفوف إيفرتون إلى سان جيرمان قبل انطلاق الموسم الجاري.
نرشح لكم
كأس العالم – هالاند: إذا كنتم تتحدثون عن فوز النرويج باللقب فأقول لكم لا
كأس العالم - مؤتمر داليتش: علينا إصلاح أخطاء الدفاع أمام بنما
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار












باريس سان جيرمان
ريال مدريد