عبد الفتاح: انضمام جريشة والبنا لقائمة حكام كأس الأمم وارد

الأربعاء، 12 يونيو 2019 - 12:24

كتب : محرر في الجول

جهاد جريشة - الوداد - الترجي

لم يغلق عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الباب تماما أمام إمكانية انضمام الثنائي جهاد جريشة ومحمود البنا لقائمة الحكام التي ستدير مباريات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

وصرح عبد الفتاح عبر البرنامج الإذاعي "من الآخر" "أتمنى التوفيق لكل الحكام المشاركين في البطولة، لقد اختارهم الاتحاد الإفريقي بعد تقييمهم ومدى نجاحهم في المباريات التي أداروها".

وبشأن إيقاف جهاد جريشة بعد مباراة الترجي والوداد في نهائي دوري الأبطال، رد رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة "رأيي واضح.. جهاد جريشة مظلوم وأصدرنا بيانا في اليوم التالي وتقدمنا بتظلم ودفعنا 3 آلاف دولار للكاف".

وأشار "لم نكن نعرف أن التظلم له رسوم، لقد تلقينا خطابا من الاتحاد الإفريقي، لذا أرسلنا المبلغ المطلوب للتظلم".

وبسؤاله عن إمكانية التحاق جهاد جريشة بقائمة كأس الأمم، قال عبد الفتاح "كل شيء وارد أن يتم قبول التظلم ويعود جهاد لمكانه الطبيعي".

في سياق آخر، أكد عصام عبد الفتاح "لا يوجد كواليس فيما يخص محمود البنا، لقد أخفق في الاختبار الطبي الذي أجراه في الاتحاد الإفريقي، وكل ما يقال في الإعلام عكس ذلك غير صحيح، حتى لو كان على لسان البنا".

وواصل "لقد انضم البنا إلى المعسكر مصابا وأخفق في الكشف الطبي، كنت أتمنى أن يبلغني أو يبلغ اللجنة قبل انضمامه، لم نكن نعرف أنه مصاب إلا عندما تواصلنا معه لإدارة مباراة في الدوري المصري".

واستدرك "لكنه بات جاهزا وتحدثنا معه مجددا منذ يومين ثم تواصلنا مع الاتحاد الإفريقي ليجري اختبار اللياقة البدنية يوم 14 أو 15 يونيو في مصر".

وأتم عصام عبد الفتاح تصريحاته "بنسبة 95% ستكون القائمة النهائية هي التي تم الإعلان عنها، والنسبة المتبقية وفقا لاختبار اللياقة البدنية الأخير، ولا أعتقد استبعاد حكم مصري إلا إذا أخفق في اختبار اللياقة البدنية أو أي شيء آخر ولكن من الممكن أن تزيد قائمة الحكام".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك