فان دايك: سنقهر وولفرهامبتون مهما كلفنا الأمر

الأحد، 12 مايو 2019 - 11:52

كتب : FilGoal

محمد صلاح - فان دايك - ليفربول - ولفرهامبتون

يعلم فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول أن الجميع سيكون مشغولا بما يحدث في مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون، لكنه شدد على أن تركيز فريقه سيكون على حصد النقاط الثلاثة مهما كلفه الأمر.

الوضع حاليا، سيتي في الصدارة برصيد 95 نقطة، مقابل 94 لليفربول، قبل أن يحل وولفرهامبتون ضيفا على الريدز في الجولة الختامية لموسم الدوري الإنجليزي يوم الأحد، في الوقت الذي يلعب فيه مانشستر سيتي مع مضيفه برايتون.

وقال فان دايك لموقع ناديه: "أتوقع أن تكون مباراة صعبة، نريد الظهور بنفس المستوى الذي ظهرنا به طيلة الموسم وأن نحصد النقاط الثلاث مهما كلفنا الأمر. لقد قدم وولفرهامبتون موسمًا رائعًا، وهم فريق ممتاز ولديهم مدرب جيد جدًا. ستكون مباراة صعبة بالتأكيد".

ليفربول يدخل المباراة محتفظًا بفرصة ضئيلة في تحقيق لقب الدوري بشرط فوزه على ضيفه وولفرهامبتون وهزيمة مانشستر سيتي أو تعادله أمام مضيفه برايتون.

وبالحديث عن اليوم الختامي، أكد فان دايك أن على فريقه أن يحرص على إنجاز مهمته أولًا في أنفيلد قبل النظر إلى نتيجة المباراة الأخرى في برايتون.

8 سيناريوهات محتملة لتتويج ليفربول أو سيتي بالدوري الإنجليزي

وأضاف المدافع الهولندي الذي زار شباك المنافس المقبل للريدز في مباراة الفريقين في الدور الأول في ديسمبر الماضي: "مباراتنا الأولى ضدهم هذا الموسم كانت صعبة أيضًا. أتذكر أنني أحرزت هدفي الأول في الدوري الإنجليزي في مرماهم".

وأوضح "مباراة الأحد لن تكون أقل صعوبة. نحن نعلم أن الجميع سيكونون مشغولون بما يحدث في المباراة الأخرى في برايتون، ولكن يجب علينا أن نركز على مباراتنا فقط".

وأتم أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي "لا بديل لنا عن حصد النقاط الثلاث. يجب علينا ضمان الفوز وعندئذ يمكننا النظر إلى نتيجة المباراة الأخرى".

التعليقات
قد ينال إعجابك