بن يوسف
قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الجزائري لكرة القدم إيقاف إلياس بن يوسف لاعب نادي شبيبة القبائل لمدة 4 سنوات لتبين تناوله عقار محظور قبل مباراة في الدوري، وفقا لما ذكرته صحيفة الشروق الجزائرية.
وغرمت اللجنة بن يوسف (23 عاما) مبلغا قدره 1700 دولار.
وقالت رابطة اللاعبين المحترفين إن بن يوسف تناول عقار محظور قبل مباراة ناديه أمام دفاع تاجنانت في 1 فبراير الماضي بالجولة 25 من الدوري.
وخضع اللاعب لكشف طبي بعد المباراة وأرسلت العينة إلى معهد طبي في لوزان السويسرية.
ولم ينكر بن يوسف تناوله عقار محظور خلال مثوله أمام لجنة الانضباط يوم الاثنين.
نرشح لكم
كأس العالم – سكالوني: إهدار ركلة الجزاء ضد النمسا مؤلم ولكن
ألفاريز: طلبت من أتلتيكو مدريد الرحيل
كأس العالم – رانجنيك: اتسمنا بالجرأة والشجاعة ضد الأرجنتين
كأس العالم – من غيره؟ ميسي رجل مباراة الأرجنتين ضد النمسا
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته
كأس العالم – ميسي: لم أفكر في أن أكون الهداف التاريخي لأننا نريد الفوز فقط
أنصفت التاريخ يا ليو












شبيبة القبائل
المنياوي لـ في الجول: نعذر لجنة المسابقات ونساندهم في الموسم الاستثنائي
مباشر كأس العالم - فرنسا (1)-(0) العراق.. أمطار غزيرة