أوباميانج بعد سحق فالنسيا: "لم نرتكب نفس الأخطاء".. ولاكازيت يريد استغلال الفرصة‎

الخميس، 09 مايو 2019 - 23:29

كتب : إسلام أحمد

لاكازيت - أوباميانج - أرسنال - فالنسيا

أبدى الثتائي الهجومي لأرسنال الإنجليزي، الفرنسي ألكسندر لاكازيت والجابوني بيير إيمريك أوباميانج رغبته في التأهل لدوري أبطال أوروبا بعدما تأكد وصول الفريق اللندني إلى نهائي الدوري الأوروبي.

ووضع أرسنال أقدامه في الملعب الأوليمبي بأذربيجان بعد الفوز على فالنسيا خارج قواعده بنتيجة 4-2، ليتأهل بمجموع اللقاءين بنتيجة 7-3.

تحدث أوباميانج عقب المباراة لـ "بي تي سبورت" الإنجليزية قائلا: "لقد تعلمنا من الموسم الماضي ولم نرتكب نفس الأخطاء لذلك نحن في طريقنا للنهائي".

وعن علاقة الجابوني بزميله الفرنسي ألكسندر لاكازيت "لقد تحدثنا عن علاقتنا ومن الرائع اللعب بجواره فوق هذا عندما نفوز بمباريات مثل تلك، ولا يهم من الفريق الذي سنلاقي في النهائي، علينا تقديم أقصى ما لدينا والفوز".

لاكازيت أبدى سعادته بالانتصار والهدف الذي سجله، مشيرا إلى "تعاملنا جيدا بعد التأخر في النتيجة وكنا نعرف أنه لابد على الأقل تسجيل هدف الليلة".

وعن هاتريك أوباميانج، قال "كان لا يُصدق بتسجيله الثلاثية لذلك شكرا له".

وعن الأداء في الفترة الأخيرة، أكمل "لقد لعبنا بشكل سيء في الدوري الإنجليزي الشهر الأخير والآن علينا استغلال الفرصة، نريد اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ونريد تحقيق اللقب".

ورفع الجابوني أوباميانج رصيده إلى 8 أهداف بينما زاد لاكازيت من رصيده التهديفي إلى 5 أهداف بالدوري الأوروبي.

ويحتاج أرسنال للفوز بالدوري الأوروبي أو خطف المركز الرابع من توتنام في الجولة الأخيرة بالدوري الإنجليزي لضمان مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك