قائد ليفربول: لدينا عجز كبير يجب التغلب عليه أمام برشلونة

الثلاثاء، 07 مايو 2019 - 16:17

كتب : FilGoal

برشلونة - ليفربول

يدخل جوردن هندرسون قائد ليفربول مباراة الفريق ضد برشلونة بآمال كبيرة في تحقيق عودة إعجازية والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحل برشلونة ضيفا على ليفربول في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز 3-0 في الذهاب، في ظل تأكد غياب محمد صلاح وروبرتو فيرمينو عن الريدز.

وقال هندرسون في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "نخوض الليلة تحدياً كبيراً، لكنه تحد نتطلع إليه جميعاً. نحن نواجه أحد أفضل الأندية عبر العصور، ولدينا عجز كبير يجب التغلب عليه. لا يمكن تقديم الوعود في كرة القدم بشأن النتيجة، لكن يمكنني ضمان أن الـ11 لاعباً سيدخلون إلى أرضية الملعب ليقدمون أقصى ما لديهم".

وأضاف "نحن لا نلعب فقط من أجل التمثيل المشرف، هذا لا يكفي ليفربول، نحن نلعب من أجل الوصول للنهائي. نحن مدينون للجماهير بالتأكيد، لن نتوقف أبداً. ليس هناك مجال للمشاعر في كرة القدم. سيكون من الرائع مشاهدة لويس سواريز وفيليبي كوتينيو في أنفيلد. أنا متأكد أن عاطفة العودة ستكون قوية، خاصة وأن هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها كلاهما هنا ضد ليفربول، منذ مغادرتهما النادي".

وواصل "عندما يقرر لاعب الرحيل، اتفهم شعور الجماهير بخيبة الأمل. كزميل في الفريق شعرت بخيبة أمل عندما غادرا الفريق. أعتقد أنه بإمكاننا جميعاً احترام أن يعيش كل شخص حياته الخاصة ويتخذ قراراته".

وأكمل "لا يمكنني التحدث سوى عن نفسي، لكنني أشعر حقاً بالتقدير لما فعله كلاهما لليفربول. الثنائي بذل قصارى جهده عندما ارتدى قميص ليفربول وحاول جعلنا ناجحين بقدر الإمكان".

وعن عودتهما لملعب أنفيلد "على الرغم من الصداقة، أتمنى أن يكون الثنائي خاسراً عقب نهاية المباراة وأن نتأهل نحن للنهائي. رؤية الثنائي يعود تلخص التقدم الذي نحرزه. نحن الآن نواجههم كمنافسين في نصف نهائي دوري الأبطال. هذا يثبت أنه من المهم عندما يترك لاعبون النادي، أن تبني على إرثهم وتستمر في المضي قدماً".

ويخوض الثنائي أول مباراة له مع ناد آخر على أنفيلد، منذ مغادرة الفريق في عامي 2014 و2018 على التوالي.

واستمر "هذا الفريق يتحرك في الاتجاه الصحيح، ووصلنا إلى نقطة حيث يرى لاعبون من الطراز الرفيع النادي بمثابة وجهة. وصلنا إلى هذه النقطة بفضل العمل الجاد والتفاني. سواريز وكوتينيو أيضاً لعبا دوراً مع العديد من اللاعبين في هذا".

وأتم "أتمنى أن يغادرا أنفيلد بذكرى مميزة للغاية، ليس لأنهم سيغادرون وبرشلونة متأهلاً، ولكن لأنهم سيشاهدون نادياً عاد إلى القمة أوروبياً ويأمل أن يكتب فصلاً جديداً في قصة هذا الموسم الكبيرة".

التعليقات