مهاجم ليفربول: يمكننا أن نفخر بما قمنا به حتى الآن

الإثنين، 06 مايو 2019 - 12:58

كتب : FilGoal

ليفربول

يشعر ديفوك أوريجي مهاجم ليفربول بالفخر لما وصل إليه فريقه حتى الآن في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي.

وقال أوريجي لموقع ناديه: "يمكننا أن نفخر بما قمنا به إلى الآن، وعلينا استخدام هذه الثقة للدخول إلى المواجهة الأخيرة في الدوري والفوز بها".

ويحل وولفرهامبتون ضيفا على ليفربول في الجولة الختامية لموسم الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل، في الوقت الذي يلعب فيه مانشستر سيتي مع مضيفه برايتون.

الوضع حاليا، ليفربول في الصدارة برصيد 94 نقطة، مقابل 92 لسيتي الذي يواجه ليستر سيتي يوم الإثنين في ختام الجولة قبل الأخيرة.

كان أوريجي قد حفظ آمال ليفربول في التتويج باللقب حين سجل هدفا في اللحظات القاتلة أمام نيوكاسل يونايتد يوم السبت حين كانت النتيجة تشير إلى التعادل 2-2.

وأوضح أوريجي "رأيت جيردان شاكيري ينفذ الركلة الحرة، وأنا أعلم أنه يضع الكرة بشكل جيد. حاولت فقط الركض والتواجد في المكان المناسب لاستقبال الكرة. كنت سعيداً جداً وهو أمر لا يصدق".

وأضاف "لقد أظهرنا أن لدينا قلباً كبيراً، ونريد القتال من أجل النقاط الثلاث. نحن في نهاية الموسم ولدينا العديد من الإصابات، لذلك أردنا ان نظهر للجميع أننا فريق رائع. الجماهير كانت خلفنا، وساعدونا على تحقيق الثلاث نقاط".

ليفربول يستضيف منافسه برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة 0-3 في الذهاب، في ظل تأكد غياب روبرتو فيرمينو عن الريدز بسبب الإصابة والشكوك التي تحيط بإمكانية لحاق محمد صلاح باللقاء.

الفرعون المصري اصطدم بـ مارتن دوبرافكا حارس نيوكاسل، مما أفقده الوعي للحظات واستدعى تدخل الجهاز الطبي، قبل أن يخرج محمولا على محفة.

حارس نيوكاسل يكشف تفاصيل ما حدث مع صلاح "شعرت بالذعر حين فقد وعيه"

لاحقا طمأن يورجن كلوب مدرب الفريق الجماهير على حالة لاعبه، وذكر أنه شاهد بقية المباراة ولم تستدع حالته الذهاب إلى المستشفى.

اختر تشكيل ليفربول المثالي في المباريات المتبقية من هنا

اقرأ أيضا:

ماذا نقول لـ النجم الساحلي؟ ليس اليوم.. الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية

الزمالك: هل تتذكرون من قالوا بأننا "حصالة المجموعة".. نحن في النهائي

هيثم فاروق: فخور باللاعبين وأولهم عبد الله جمعة.. والطرابلسي: إنجاز تاريخي

مؤتمر لاسارتي: نعمل على علاج إهدار أزارو ولاعبي الأهلي للفرص.. لقب الدوري هدفنا

رمضان يسطع.. الأهلي يُلون النجوم بالأحمر ويتصدر الدوري المصري

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك