إيهاب جلال: الزمالك لن يخسر الدوري بسبب المصري.. فلينظر كل شخص لنتائج فريقه

الأحد، 05 مايو 2019 - 20:15

كتب : عاطف شادي

إيهاب جلال

أبدى إيهاب جلال المدير الفني للمصري، أسفه على نتيجة التعادل أمام بيراميدز.

المصري تعادل أمام مضيفه بيراميدز بهدف لكل طرف على ملعب الجيش في السويس، بمواجهة مؤجلة من الجولة 30 للدوري المصري. (طالع التفاصيل)

وصرّح جلال في المؤتمر الصحفي بعد المواجهة: "لاعبو فريقي كانوا حريصين أكثر من اللازم رغم الطرد".

مضيفا: "بين الشوطين طالبت فريقي بالضغط واللعب الهجومي، ونجحنا في التعادل والحصول على نقطة، ولكن أعتقد أننا خسرنا نقطتين بسبب الطرد".

وواصل: "بيراميدز كان حريصا جدا، ونحن سنحت لنا العديد من الفرص التي لم يحالفنا الحظ في تسجيلها، فقدنا فرصة تحقيق فوز كبير على بيراميدز اليوم".

وأظهر جلال عدم رضاه عن تعامل مهاجمه محمود وادي مع الفرص، رغم تسجيله هدف فريقه الوحيد: "وادي لم يتحمل المسؤولية ولم يقدّم الموقف بشكل جيد في التعامل مع الفرص التي سنحت له، كانت كفيلة بتحقيق الفوز".

وأكمل: "نعاني من ضغط المباريات، ونحاول عمل تدوير لأننا في نهاية الموسم، هدفنا الرئيسي حصد المركز الرابع".

وتحدث جلال عن أهداف فريقه في المنافسة، بعد أن حافظ على فارق النقاط الأربعة مع المقاولون العرب الخامس: "في البداية كان هدفي إعادة الفريق لمساره، والآن نريد الظفر بالمركز الرابع لعلنا نتأهل إلى المسابقات الإفريقية".

وعند سؤال جلال عن خسارة المصري أمام الأهلي، في مقابل انتصاره على الزمالك وتعادله مع بيراميدز، رد في حسم: "ظروف الملعب مختلفة، هناك فارق كبير بين الأندية. جميعهم فرق كبيرة وقادرون على الفوز باللقب لما يمتلكونه".

واستدرك: "لكن الوضع مختلف تماما، الزمالك كان جيدا في بداية مواجهته معنا ثم تراجع مستواه. طريقة لعب الزمالك محفوظة لي، وعناصره مفهومة، أنا أعرفهم جيدا، وأدرك طريقة لعب جروس".

وأضاف: "بيراميدز فريق جيد، ولكنه لا يقدّم شيئا واضحا في الملعب".

وشدد على أن فريقه ظهر بشكل قوي أمام الأهلي رغم الهزيمة: "الأهلي استغل الظروف وفاز، وكان لا يستحق الفوز، بل المصري، كنا الأفضل".

وأكد: "نلعب كل مباراة للفوز، لم نتراخ أمام الأهلي مثلما يتهمنا البعض".

مختتما:"لا تخبروني أنني سأكون سببا في خسارة الزمالك الدوري لو خسره، الزمالك لا يزال قادرا على الظفر باللقب لو فاز بكل مبارياته المتبقية. فلينظر كل شخص إلى فريقه ويرصد النقاط التي فقدها أمام الفرق الأخرى، لا تلوموا المصري".

المصري رفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الرابع بالدوري، وهدد صدارة بيراميدز التي يفقدها الأخير حال انتصار الأهلي على النجوم.

اقرأ أيضا:

بيراميدز يكتفي بالتعادل بـ10 لاعبين أمام المصري في مباراة الأقدام الشامية

الاتحاد في نصف نهائي الكأس لأول مرة منذ 2005 بعودة رائعة أمام الإسماعيلي

تشكيل الزمالك - عبد العزيز وإبراهيم حسن والسعيد يهاجمون النجم الساحلي

الأهلي في بيان رسمي: تفهمنا موقف بريزنتيشن واستمعنا إلى اقتراحاتهم

أرسنال يفقد حظوظه إكلينيكيا في الوصول لدوري أبطال أوروبا

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك