إيهاب جلال: لن أساوم المصري.. وسننافس على الدوري في الموسم الجديد
الجمعة، 03 مايو 2019 - 00:22
كتب : FilGoal
إيهاب جلال - المصري
قال إيهاب جلال المدير الفني للمصري إنه لن يساوم ناديه، ردا على التقارير التي رشحته لتولي مسؤولية أندية أخرى.
وصرح جلال عبر قناة أون سبورت: "عقدي مع المصري مدته موسم ونصف، فهو ناد كبير، وسعيد بالعمل معه".
وواصل مدرب مصر للمقاصة السابق "مستمر مع المصري حتى لا يقال أنني أساوم النادي".
وأضاف: "توليت المسؤولية وسط ظروف صعبة هذا الموسم ونسعى للتأهل لكأس الكونفدرالية الموسم المقبل، لأنه إنجاز سيحسب للفريق ويمنح الجماهير ثقة في قدراتنا".
وأتم إيهاب جلال: "نجهز للمنافسة على لقب الدوري في الموسم الجديد، من يقدر على هذا الطموح سيستمر معنا، فالفريق ليس بحاجة لتغيير 20 لاعبا دفعة واحدة".
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر











