روبرتسون: نحن ليفربول.. نقاتل على كل شيء

الخميس، 02 مايو 2019 - 16:25

كتب : إسلام أحمد

روبرتسون

أبدى أندرو روبرتسون الظهير الأيسر لليفربول الإنجليزي استعداده لمواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي بعد الخسارة من برشلونة بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعلق الأسكتلندي على حظوظ ليفربول في المباراة المقرر إقامتها السبت المقبل عبر موقع النادي الرسمي "ليس لدينا خيارات، سيكون أمامنا 3 وأتمنى 4 مباريات متبقية للموسم ونريد تقديم كل شيء في كل مباراة على حدى وجميعها على المحك".

وتابع "نحن ليفربول نقاتل لأجل كل شيء ونؤمن بهذا، نحتاج الذهاب للقاء نيوكاسل وأن نستعد لهم لإنهم يمرون بفترة جيدة لذلك نريد تقديم أفضل ما لدينا ولسنا قلقين من برشلونة، تركيزنا الآن على نيوكاسل".

وعن مباراة برشلونة والتي سقط فيها ليفربول أمس الأربعاء "لقد سيطرنا على فترة طويلة من المباراة خاصة في بداية الشوط الثاني".

وواصل عن المباراة "لقد أطلقت جماهيرهم الصافرات ضدنا، لقد قمنا بما نريده وهي نفس الأجواء التي نريد خلقها عندما نلعب خارج قواعدنا، ثم ذهبوا وسجلوا الهدف الثاني الذي جاء بضربة حظ في رأيي، اتمنى أن نعود في النتيجة الأسبوع المقبل".

وأتم "كان لدينا الفرصة لتكون النتيحة 3-1 ستكون هناك أشياء تجعلنا نفكر في المباراة ليلا لكن نريد أن نستفيق ونقدم مباراة كبيرة السبت ونريد أن نكون مستعدين.

وينافس ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي ويتبقى له مباراتين أمام نيوكاسل وولفرهامبتون وينتظر سقوط مانشستر سيتي الذي يتفوق عليه بفارق نقطة وحيدة.

ويمتلك ليفربول فرصة ضئيلة في الفوز ببطاقة التأهل إلى نهائي دوري الأبطال حال حقق فوز بفارق أكبر من 3 أهداف على برشلونة في ملعب أنفليد الثلاثاء المقبل.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك