حارس إيفرتون ومانشستر يونايتد السابق: أتمنى أن لا يفوز ليفربول بالألقاب طالما أتنفس‎

الأربعاء، 01 مايو 2019 - 15:21

كتب : إسلام أحمد

تيم هاوارد‎

مازالت الكراهية تدب في عروق الحارس الأمريكي تيم هاوارد، حارس إيفرتون ومانشستر يونايتد السابق نحو ليفربول، الخصم الأزلي لكلا الفريقين الذي ارتدى قمصانهم في الدوري الإنجليزي.

ويتنافس ليفربول على لقبي الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي قبل جولتين من النهاية وبرشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

هاوارد عبر عن كراهيته لليفربول في حوار لشبكة "CNN" الأمريكية "أتمنى أن لا يفوز ليفربول بالألقاب طالما أتنفس.

حارس كولورادو رابيدز الأمريكي واصل "لدينا فريقان في حالة جيدة وإذا لم يسقط أي فريق منهم سيفوز مانشستر سيتي باللقب".

وتتبقى مباراتان لكل فريق، يلاقي مانشستر سيتي كل من ليستر سيتي وبرايتون، فيما يلعب ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد وولفرهامبتون، وإذا فاز سيتي باللقاءين سيحقق لقب الدوري كونه متفوقا بفارق نقطة واحدة.

وتجاور هاوارد مع سولشاير في مانشستر يونايتد خلال 4 مواسم قبل الرحيل لصفوف إيفرتون موسم 2006-07 ليدافع عن زميله النرويجي المدير الفني للشياطين الحمر "المحللون والمشجعون ظرفاء، أنه الرجل المناسب للمهمة وأتمنى أن يصرف النادي الأموال وأن يجلبوا اللاعبين وتلك ليست مشكلة".

وتابع عن سولشاير "لقد جاء وحقق الفوز في كل مباراة خلال 3 أشهر والجميع يحبه وبعد ذلك مستعدين لإلقاءه من على الحافة، اعتقد أن المهم إنهاء الموسم بأحد المراكز الأربعة الأولى".

وخاض هاوارد 10 مواسم بقميص إيفرتون كان خلالها الحارس الأساسي بدءا من 2006-07 قبل أن يعود إلى الدوري الأمريكي مجددا، ويعلن اعتزاله اللعب بنهاية العام الجاري.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك