أرسنال يعلن انتهاء موسم سواريز وأمل بعودة رامسي قبل رحيله‎

الأربعاء، 01 مايو 2019 - 13:02

كتب : إسلام أحمد

دينيس سواريز - أرسنال

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي موقف اللاعبين المصابين وتحديد موعد عودتهم للمشاركة فيما تبقى من الموسم الجاري، حسبما جاء على الموقع الرسمي للنادي.

ويغيب الإسباني دينيس سواريز عن أرسنال لنهاية الموسم بسبب إصابة في الفخذ لفترة تتراوح بين أربع وخمس أسابيع، ليفشل لاعب برشلونة المُعار في تقديم أي إضافة للجنرز.

وكان سواريز قد انضم لأرسنال في يناير الماضي معارا مقابل 2.25 مليون جنيه إسترليني ليكتفى بالمشاركة في 6 مباريات جاء في جميعها كبديل.

بينما سيتم تقييم حالة المدافع الإسباني ناتشو مونريال قبل خوض لقاء الخميس المقبل أمام فالنسيا الإسباني في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد إصابته في الساق اليمنى.

ويواصل الويلزي آرون رامسي تلقى العلاج بعد إصابته في مباراة نابولي بالدوري الأوروبي وخروجه المبكر في أربطة الركبة اليسرى.

وسيغيب الويلزي عن مباراة فالنسيا الخميس المقبل ولم يعلن الموقع الرسمي عن موعد عودته.

إلا أن الإنجليزي ديفيد أورنستين صحفي هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" تحدث عن انتهاء موسم لاعب الوسط الويلزي البالغ 28 عاما مع أرسنال.

ويأمل أرسنال في استعادة لاعبه المؤثر في الجولات الأخيرة من الموسم وإن كان الأمر صعب، قبل نهاية عقده ورحيله لصفوف يوفنتوس الإيطالي بعد 11 موسما قضاها بقميص المدفعجية، في صفقة انتقال حر.

وسجل رامسي 6 أهداف في 40 مباراة الموسم الحالي، و64 هدفا في 369 مباراة بقميص أرسنال، محققا لقب كأس الاتحاد 3 مرات، 2014، 2015 و2017.

التعليقات