حسام حسن: التعادل مع الجونة نتيجة جيدة.. تعودت العمل مع الأندية التي تعاني

الأربعاء، 01 مايو 2019 - 01:30

كتب : FilGoal

حسام حسن

أبدى حسام حسن المدير الفني لسموحة رضاه عن النتيجة التي حققها فريقه بالتعادل مع الجونة بدون أهداف في بطولة الدوري.

وصرح حسام حسن عبر قناة أون سبورت: "الجونة منافس جيد، ومدربه حمادة صدقي كون فريقا مميزا في الدور الثاني، حقق به أداء ونتائج مميزة".

وأضاف: "كنت أتمنى تحقيق الفوز، لكن الجونة لديه إمكانيات وحلول، بينما يعاني سموحة من نقص شديد، لقد خضنا اللقاء بدون خط الظهر لإصابة محمود عزت والسيد فريد مما اضطررنا بلدفع بعناصر شابة، لذا التعادل نتيجة إيجابية الأهم ألا نخسر في هذه الظروف".

وواصل: "أتمنى أن تتدارك إدارة سموحة أخطاء الموسم الجاري وتكوين فريق يليق بالنادي منذ صعوده، لأن سموحة يعاني من ظروف استثنائية، وستنتهي الضغوط باننتهاء المسابقة وبقاء الفريق في الدوري الممتاز".

وأردف: "اعتدت العمل مع الأندية التي تعاني حتى مع نادي الزمالك صاحب الجماهيرية الكبيرة، توليت تدريبه في فترة صعبة للغاية".

واستدرك: "أما النادي الذي كان لديه إمكانيات كبيرة (يقصد بيراميدز) نجحت في تكوين فريق له شخصية ووصلت به إلى المركز الثاني بدون خسارة وأصبح ينافس، إلا أنني لم يحالفني التوفيق في الاستمرار معه".

واستطرد حسام حسن: "عملي يظهر مع الوقت فهو أفضل من تولي مسؤولية فريق جاهز ولا أترك بصمة".

وأتم تصريحاته: "أفكر حاليا في بقاء سموحة بالدوري ثم نرى ما سيحدث في ظروف أفضل ولنا الشرف للعمل مع هذا الفريق وكل الأندية التي عملنا بها".

التعليقات