زيدان الغاضب يشن هجوما عنيفا على لاعبي ريال مدريد.. ويصرح: أريد انتهاء الموسم سريعا

الأحد، 28 أبريل 2019 - 23:51

كتب : FilGoal

زين الدين زيدان - ريال مدريد - الصورة من صحيفة أس

أظهَر زين الدين زيدان وجها غير مألوف، بعد خسارة فريقه ريال مدريد أمام رايو فايكانو بهدف دون رد في الجولة 35 من الدوري الإسباني.

المدرب الفرنسي الذي عكف دوما على الدفاع عن لاعبيه وتسليط الضوء على الإيجابيات، انتقد بشدة ما قدّمه فريقه في ملعب فايكاس، ليفشل الميرنجي في التسجيل للمباراة الثانية على التوالي.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي: "لم نفعل أي شيء، لم نقدّم أي شيء على أي صعيد، أحيانا تفشل في التسجيل، ولكننا لم نفعل أي شيء حقا، أنا غاضب لأننا أظهرنا صورة سيئة، أنا مسؤول عن ذلك، والنادي كذلك".

المدرب الفرنسي سُئل عن ما إذا كان نادما على العودة لـ ريال مدريد بعد النتائج السلبية التي حققها مؤخرا، فأجاب: "لست نادما على العودة للفريق، ولكني سأواصل نقد الفريق كلما لعب بهذه الطريقة".

ورفض الإفصاح عن الحديث الذي جمعه بفريقه: "ما قلته للاعبين سيظل بيننا".

وعاد زيدان لصب غضبه على لاعبي ريال مدريد: "كل شيء كان سيئا، لم نقدّم أي شيء، لم نفز بأي ثنائيات، لم نركض، لم نفعل أي شيء، رايو لعب بطريقته، ونحن لم نفعل أي شيء".

مضيفا: "ليس هناك تفسير، لدينا 3 مباريات متبقية، قدّمنا بعض الأشياء أمام خيتافي، ولكن اليوم أمام رايو لم نقدّم أي شيء منذ الدقيقة 0 حتى الدقيقة 90".

وعند سؤاله عن مدى تركيز جاريث بيل مع ريال مدريد: "لا أدري إن كان بيل مركزا، عليكم أن تسألوه عن ذلك".

واعترف: "أود أن ينتهي الموسم في أقرب وقت ممكن، ولكن يتبقى أمامنا 3 مباريات وعلينا أن نحسّن من مستوانا، لا يمكن أن ننهي المسابقة بهذه الصورة، علينا أن نحترم كرة القدم والنادي، يجب أن نلعب بشكل أفضل".

واختتم: "سأدافع عن لاعبيني دوما، ولكن ليس اليوم، لا يمكن أن نلعب بهذه الطريقة، ولكني مسؤول أيضا".

رصيد ريال مدريد تجمّد عند 65 نقطة في المركز الثالث، بينما حقق رايو فوزه الأول على الميرنجي في الدوري منذ 22 عاما.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك