برباتوف مدافعا عن بوجبا: لماذا المشكلة تتلخص فيه؟ إنه بشر وليس إنسانا آليا

السبت، 27 أبريل 2019 - 15:29

كتب : FilGoal

بوجبا

دافع ديميتار برباتوف مهاجم مانشستر يونايتد السابق عن بول بوجبا اللاعب الحالي للفريق، مشيرا إلى أن الانتقادات القوية الموجهة للأخير غير منصفة.

بول بوجبا

النادي : مانشستر يونايتد

وقال البلغاري في حوار مع صحيفة صن الإنجليزية:"لماذا بوجبا هو المشكلة؟ ينتقدون بعض اللاعبين أكثر من غيرهم، هذا ليس عدلا. لن تستطيع الهرب من الانتقادات بطريقة أو بأخرى، جميعنا لدينا هواتف ونتابع وسائل التواصل الاجتماعي".

وواصل "حتى لو كان ذهنك قويا قد تتسلل الانتقادات إلى رأسك. لكن حين يهاجمك الجميع، نحن بشر، قد يتأثر أداؤك. بوجبا ليس إنسانا آليا، إن لم تشعر بالتقدير، ماذا ستفعل؟ تذهب إلى مكان آخر. لكن الرحيل سيكون خطئا. أتمنى المدرب يقول لبوجبا إنه سيبني الفريق حوله ليمنحه الثقة ليقدم أفضل ما عنده".

واستمر برباتوف "رأيت جودة بوجبا وقدرته على أن يكون جيدا حين تدرب معنا وهو يافع، وهو ولد طيب أيضا. يحتاج لمعرفة أنه لابد للاعب أن يحمي ظهره في الميدان. يحتاج حرية ليقوم بتمريرات حاسمة. لا مشكلة إذا أخطأ طالما يحاول القيام بتمريرات صعبة".

ويتعرض بوجبا لانتقادات كثيرة بسبب أدائه في مباريات يونايتد الذي خسر 7 مباريات من آخر 9 خاضها في كل البطولات.

ويقع بوجبا تحت دائرة الضوء لأنه أغلى لاعب في تاريخ يونايتد حين انتقل للفريق مقابل 105 ملايين يورو في 2016 قادما من يوفنتوس.

وشارك بوجبا في 44 مباراة بالموسم الحالي وسجل 16 هدفا وأرسل 11 تمريرة حاسمة.

واختارت رابطة اللاعبين المحترفين نجم فرنسا في التشكيلة المثالية للموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك