بالفيديو - إبداع صلاح وماني يقود ليفربول لفوز سهل على هدرسفيلد بخماسية

الجمعة، 26 أبريل 2019 - 22:53

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول - هدرسفيلد

كانت مواجهة سهلة في متناول ليفربول أمام متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، لم يجد رفاق محمد صلاح صعوبة في التفوق على ضيفهم يوم الجمعة في مباراة بالجولة 36 من البطولة.

وسحق ليفربول فريق هدرسفيلد تاون بنتيجة 5-صفر ليواصل ضغطه على مانشستر سيتي في صراع محتدم بينهما على لقب الدوري.

وارتقى ليفربول إلى صدارة البطولة مؤقتا ورفع رصيده إلى 91 نقطة مبتعدا بنقطتين عن سيتي الوصيف والذي يلعب يوم الأحد أمام مضيفه بيرنلي.

هفوة مبكرة

لم يكن ليفربول في حاجة إلى كثير من الوقت ليتغلب على دفاع منافسه، استغل مباشرة خطأ دفاعيا ليقطع صلاح الكرة ويمررها لنابي كيتا الذي سدد في المرمى مسجلا الهدف الأول بعد 15 ثانية من انطلاق المباراة.

وفرض ليفربول هيمنته مبكرا على الفريق الهابط إلى دوري الدرجة الثانية وكاد يضاعف النتيجة في الدقيقة 15 لكن سدد صلاح الكرة بجوار القائم.

واستمر تألق السنغالي ساديو ماني، المرشح لجائزة أفضل لاعب في البطولة وأحد نجوم التشكيلة المثالية للدوري التي اختارتها رابطة اللاعبين المحترفين، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 23 بضربة رأس رائعة بعد تمريرة عرضية متقنة من أندرو روبرتسون.

ونال صلاح نصيبه من الأهداف باستغلاله تقدم حارس هدرسفيلد ولعب الكرة من فوق الأخير مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت البديل للشوط الأول.

وعاد ماني لهوايته المفضلة وعزز النتيجة في الدقيقة 66 بهدف من ضربة رأس ليلحق بصديقه صلاح في صدارة ترتيب هدافي الدوري التي يحتلها اللاعبان اللذان سجل كل منهما 20 هدفا.

واختتم صلاح الأهداف في الدقيقة 83 بتسديدة سهلة للكرة من داخل منطقة جزاء هدرسفيلد بعد تمريرة حاسمة من المتألق روبرتسون.

اقتنص ليفربول النقاط الثلاث متشبثا بأمل التتويج باللقب ومنتظرا تعثرا مفاجئا لسيتي العنيد.

ويخوض ليفربول مباراة صعبة يوم الأربعاء أمام مضيفه برشلونة في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا وفي 4 مايو يحل ضيفا على نيوكاسل يونايتد.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك