تقرير: يونايتد أم ريال مدريد.. أيهما أقرب للظفر بإريكسن؟

الجمعة، 26 أبريل 2019 - 17:38

كتب : FilGoal

كريستيان إريكسن - توتنام - الصورة من حساب توتنام

قد يكون كريستيان إريكسن يقضي أيامه الأخيرة في صفوف توتنام الذي فشل حتى اللحظة في إقناع الدنماركي بتمديد عقده، ومع اهتمام أندية عملاقة باللاعب وفقا لصحيفة إيفيننج ستاندرد الإنجليزية فإن فريق سبيرز قد يخسر صانع ألعابه مضطرا.

كريستيان إريكسن

النادي : توتنام هوتسبر

كتبت الصحيفة الإنجليزية أن فريق مانشستر يونايتد، الذي يستعد بقوة لسوق الانتقالات الصيفية، يريد إريكسن لتشكيل قوام جديد قوي للنادي تحت قيادة مدربه الشاب أولي جونار سولشاير.

وأشارت إلى أن اهتمام فريق الشياطين الحمر باللاعب البالغ عمره 27 عاما يعود إلى أيام كان فيها الهولندي لويس فان جال مدربا للفريق، وأوضحت أن يونايتد لن يتراجع عن منافسة ريال مدريد على إريكسن.

لكن، يدرك الناديان جيدا صعوبة المفاوضات مع دانيل ليفي رئيس توتنام، وفي نفس الوقت يحفزهم تردد إريكسن في تمديد عقده، الذي إن حدث سيرفع راتبه إلى ضعف ما يتقاضاه حاليا، 70 ألف جنيه إسترليني.

وينتهي عقد لاعب الدنمارك في 2020.

لا يزال توتنام يأمل التوصل لاتفاق مع اللاعب ليمدد عقده، لكن إذا عجز عن ذلك فسيكون مضطرا لبيعه حتى لا يخسره دون مقابل إذا انتهى عقده.

وقالت الصحيفة إن توتنام قد يطلب أكثر من 60 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن اللاعب الذي ارتدى شعار الفريق في 2013 بعد الانتقال قادما من أياكس مقابل 11 مليون إسترليني.

وأضافت أن ليفي سيفضل بيع اللاعب إلى ريال مدريد حتى لا يسمح ليونايتد، منافسه المحلي، بتقوية صفوفه. وحتى الآن تقبل اللاعب لفكرة الانتقال ليونايتد غير واضحة نظرا لأن الفريق قد لا يشارك في دوري أبطال أوروبا رغم أنه بسهولة يستطيع منح إريكسن 3 أضعاف رابته الحالي.

وشارك إريكسن في 45 مباراة بالموسم الحالي وسجل 9 أهداف وأرسل 17 تمريرة حاسمة.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك