ليفربول يواجه دورتموند ضمن 3 وديات بالولايات المتحدة الصيف المقبل

الأربعاء، 24 أبريل 2019 - 11:30

كتب : FilGoal

دورتموند - ليفربول

سيقوم فريق ليفربول الذي يضم نجمنا محمد صلاح بجولة في الولايات المتحدة الأمريكية سيخوض خلالها 3 مباريات تحضيرية للموسم الجديد.

وذكر موقع ليفربول أن الملاعب التي سيزورها ليفربول هي فينواي بارك في ولاية بوسطن، ويانكي ستاديوم في ولاية نيويورك، ونوتردام ستاديوم في جامعة نوتردام في مدينة ساوث بيند في ولاية إنديانا.

في بداية جولة الريدز، سيستضيف ملعب جامعة نوتردام الذي يتسع لـ 77 ألف متفرج أول مباراة في كرة القدم في تاريخه الذي يعود إلى 90 عامًا، حيث يواجه ليفربول فريق بروسيا دورتموند يوم الجمعة الموافق 19 يوليو.

بعد ذلك، يرحل الريدز إلى بوسطن في زيارة جديدة لملعب فينواي بارك، معقل فريق بوسطن ريد سوكس، لمواجهة فريق إشبيلية الإسباني يوم الأحد الموافق 21 يوليو.

وأخيرًا، سيتحول يانكي ستاديوم، المخصص لإقامة مباريات رياضة البيسبول، إلى ملعب لكرة القدم ليستضيف مباراة ليفربول وسبورتنج لشبونة يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو.

عن جولة الفريق في الولايات المتحدة، قال بيلي هوجان، المدير الإداري لليفربول: "الجولات التحضيرية التي يقوم بها الفريق في الصيف لها أهمية كبيرة في استعدادات الريدز للموسم الجديد، وفي نفس الوقت أيضًا تكون فرصة لتقريب مشجعينا من جميع أنحاء العالم من الفريق ولاعبيه. سنلعب في 3 ملاعب كبيرة هذه السنة، وكل ملعب من هذه الملاعب الثلاثة له تاريخ كبير كملعبنا في ليفربول. سنواجه 3 فرق رائعة، وأعتقد أن هذه الرحلة إلى الولايات المتحدة ستكون استثنائية.

التعليقات