قرارات المسابقات: غرامات على الأهلي والإنتاج.. وإيقاف لاعب النجوم
الإثنين، 22 أبريل 2019 - 14:45
كتب : FilGoal
جماهير الأهلي - الأهلي - صن داونز
أعلنت لجنة المسابقات لاتحاد الكرة المصري، قراراتها بشأن مباريات الأسبوع الماضي من الدوري المصري.
وكشفت لجنة المسابقات عن غرامة مالية موقعة على النادي الأهلي، وغرامة أخرى على الإنتاج الحربي، فيما تم إيقاف عمرو السيسي لاعب النجوم لأربع مباريات.
وجاءت قرارات لجنة المسابقات كالتالي:
أولا.. إيقاف عمرو السيسي لاعب النجوم لأربع مباريات، نظرا لما بدر منه بعد طرده من مباراة بتروجت.
ثانيا.. توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قدرها 40 ألف جنيه بسبب سلوك الجماهير المصاحبة للفريق في مباراة بيراميدز.
ثالثا.. تغريم نادي الإنتاج الحربي بمبلغ 20 ألف جنيه نظرا لما بدر من عامل غرفة الملابس بعد نزوله أرض الملعب وتشاجره مع أحد أفراد الجهاز الفني لنادي المقاولون العرب، مع منع العامل من مرافقة الفريق حتى نهاية الموسم.
اقرأ أيضا:
حوار في الجول – أحمد يرد على "تقارير الفساد" ويهاجم عمرو فهمي.. و"مصر ستنظم البطولة الأفضل"
بالفيديو - الصدارة تتلون بالأحمر مؤقتا.. صلاح يتسبب في ركلة جزاء وليفربول يهزم كارديف
كلوب: ركلة الجزاء لـ صلاح واضحة.. وسأتابع مباراة يونايتد وسيتي
مدرب كارديف عن ركلة جزاء صلاح: سخيفة ومسرحية.. ادعاء سقوط بنسبة 9.9
بالفيديو – أرسنال يقتل نفسه.. يخسر على ملعبه ويصعب مهمة الوصول للأبطال بمشاركة النني
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الإنتاج الحربي
الأهلي
الدوري المصري