قرارات المسابقات: غرامات على الأهلي والإنتاج.. وإيقاف لاعب النجوم
الإثنين، 22 أبريل 2019 - 14:45
كتب : FilGoal
جماهير الأهلي - الأهلي - صن داونز
أعلنت لجنة المسابقات لاتحاد الكرة المصري، قراراتها بشأن مباريات الأسبوع الماضي من الدوري المصري.
وكشفت لجنة المسابقات عن غرامة مالية موقعة على النادي الأهلي، وغرامة أخرى على الإنتاج الحربي، فيما تم إيقاف عمرو السيسي لاعب النجوم لأربع مباريات.
وجاءت قرارات لجنة المسابقات كالتالي:
أولا.. إيقاف عمرو السيسي لاعب النجوم لأربع مباريات، نظرا لما بدر منه بعد طرده من مباراة بتروجت.
ثانيا.. توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قدرها 40 ألف جنيه بسبب سلوك الجماهير المصاحبة للفريق في مباراة بيراميدز.
ثالثا.. تغريم نادي الإنتاج الحربي بمبلغ 20 ألف جنيه نظرا لما بدر من عامل غرفة الملابس بعد نزوله أرض الملعب وتشاجره مع أحد أفراد الجهاز الفني لنادي المقاولون العرب، مع منع العامل من مرافقة الفريق حتى نهاية الموسم.
اقرأ أيضا:
حوار في الجول – أحمد يرد على "تقارير الفساد" ويهاجم عمرو فهمي.. و"مصر ستنظم البطولة الأفضل"
بالفيديو - الصدارة تتلون بالأحمر مؤقتا.. صلاح يتسبب في ركلة جزاء وليفربول يهزم كارديف
كلوب: ركلة الجزاء لـ صلاح واضحة.. وسأتابع مباراة يونايتد وسيتي
مدرب كارديف عن ركلة جزاء صلاح: سخيفة ومسرحية.. ادعاء سقوط بنسبة 9.9
بالفيديو – أرسنال يقتل نفسه.. يخسر على ملعبه ويصعب مهمة الوصول للأبطال بمشاركة النني
نرشح لكم
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر












الإنتاج الحربي
الأهلي
الدوري المصري