فتح الله: فرص النجوم للبقاء 5% "سنحاول خطف نقطة من الأهلي وبيراميدز"

الأحد، 21 أبريل 2019 - 15:11

كتب : FilGoal

أمين عمر حكم مباراة المصري والنجوم وبرفقته أحمد مسعود قائد المصري و محمود فتح الله قائد النجوم

قال محمود فتح الله مدافع النجوم إن فرص فريقه في البقاء ببطولة الدوري المصري باتت صعبة للغاية.

وصرح فتح الله عبر البرنامج الإذاعي "وان تو": "بالتأكيد الأمور صعبة، كان لابد من الفوز على بتروجت، فالتعادل كان مزعجا لنا، وخسرنا بتقصير بسيط".

وأضاف: "لا يوجد مستحيل في كرة القدم، نحتاج للفوز في 3 مباريات من أصل 5 أمام الاتحاد والأهلي والمقاصة وبيراميدز وإنبي، ويحسب للنجوم المحاولة والاجتهاد حتى الجولة 29 ففي المواسم الماضية كان الفريق الذي يصعد للدوري الممتاز يهبط مجددا بنهاية الدور الأول".

وأشار: "الموسم الحالي صعب جدا على كل الفرق، بالتأكيد هناك أخطاء من المنظومة فالدوري الممتاز يحتاج خبرات مختلفة، إذا بقى النجوم سيكون إنجازا كبيرا، وإذا لم يحالفه التوفيق ستكون تجربة مفيدة للنادي واللاعبين".

وشدد المدافع المخضرم: "سنعمل حتى لو كان الأمل 5% بخلاف عدم الفوز في آخر 10 مباريات، فالثقة تهرب تدريجيا لذا لم نكن نتحمل حالة الطرد واللعب بعشرة لاعبين في مباراة بتروجت".

وواصل مدافع الزمالك الأسبق: "الأمل ضعيف إذا حصدنا 10 أو 11 نقطة من الممكن البقاء وإذا هبطنا لابد أن يكون بشرف، لاعبو النجوم يشكروا، فالفريق يعتمد على عناصر 90% منها يلعبون في الممتاز لأول مرة ويتنافسون مع أندية كبيرة".

وكرر محمود فتح الله: "على الورق الأمل ضعيف ولكنه قائم.. سنحاول الفوز على الاتحاد واستغلال أزمة المقاصة وخطف نقطة من الأهلي أو بيراميدز ثم نفوز على إنبي".

وأتم تصريحاته: "مدرب الفريق مؤمن سليمان لم يبلغنا بقرار الاستقالة، ولا أعلم حقيقة الأمر، لقد سمعنا أنه رحل عن الفريق والإدارة وافقت، لا أريد الإدلاء برأيي في هذا الشأن لتفادي التجريح في أحد في ظل حرج موقف الفريق".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك