فتح الله: أزمتي مع مؤمن سليمان انتهت.. وقد أستمر في الملاعب لموسم آخر

الإثنين، 15 أبريل 2019 - 15:58

كتب : FilGoal

أمين عمر حكم مباراة المصري والنجوم وبرفقته أحمد مسعود قائد المصري و محمود فتح الله قائد النجوم

قال محمود فتح الله مدافع النجوم إن خلافه مع المدير الفني مؤمن سليمان، كان وراء غيابه عن آخر مباراتين للفريق في الدوري ضد الداخلية والجونة.

وأضاف فتح الله عبر البرنامج الإذاعي "وان تو": "كان هناك خلاف بيني وبين مؤمن سليمان الفترة الماضية، وهذا أمر وارد في أي عمل".

وتابع: "الأزمة لم تكن كبيرة، لقد تحدثنا سويا في جلسة مشتركة قبل 3 أيام لتبادل وجهات النظر، وطالما اتضحت الأمور، إذن المشكلة انتهت".

وأشار: "عقدي مع النجوم لمدة موسم واحد، فكيف أطالب بالرحيل، إذا كنت أريد الرحيل لانتقلت إلى أي ناد في يناير الماضي، تجربتي مع النجوم مغامرة وتحدي كبير لأنه فريق صاعد للدوري الممتاز ويعتمد على عدة لاعبين شباب، وأتمنى أن يبقى في الممتاز رغم صعوبة الموسم الجاري".

وواصل المدافع الدولي السابق: "منذ رحيلي عن الزمالك قبل 4 سنوات، خططت أن يكون تعاقدي مع أي فريق لمدة موسم واحد، وهو ما فعلته مع النجمة اللبناني ثم الإنتاج الحربي وأخيرا النجوم، لأستشعر مدى ارتياحي للتجربة عقب نهاية كل موسم".

واختتم فتح الله تصريحاته: "سأجتهد الفترة القادمة سواء شاركت في المباريات أم لا، فمن الوارد الاستمرار في الملاعب لموسم آخر، لأن الاعتزال أصعب قرار لأي لاعب".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك