فضل: انتقاد تونس لاستاد السويس غير مبرر

الأحد، 14 أبريل 2019 - 12:46

كتب : FilGoal

استاد السويس الرياضي

قال محمد فضل مدير بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر في الصيف المقبل إن انتقاد الاتحاد التونسي لاستاد السويس غير مبرر.

وانتقد الاتحاد التونسي لكرة القدم ملعب السويس الذي يقام فيه مباريات نسور قرطاج في دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا 2019.

وأضاف فضل عبر البرنامج الإذاعي ملعب 9090: "نحترم أي انتقادات، ولكن ما فعله الاتحاد التونسي غير مبرر، لأننا اتفقنا مع الاتحاد الأفريقي على تسليم كافة الملاعب يوم 15 مايو المقبل".

وتابع: "لجان الاتحاد الأفريقي تتابع معنا كافة التفاصيل لذا ستكون أي انتقادات منطقية أو مقبولة بعد موعد تسليم الملاعب وليس قبلها بفترة".

وواصل: "أعد أن تكون هذه البطولة هي الأفضل في تاريخ كأس الأمم، مثلما كان حفل القرعة مبهرا، ونال إعجاب كافة وسائل الإعلام في العالم".

ونشر الاتحاد التونسي عبر موقعه الرسمي بيانا ينتقد فيه أعمال الإصلاحات الجارية في الملعب.

وقال البيان: "إثر عملية القرعة الخاصة بنهائيات كأس أمم افريقيا 2019 و التي وضعت منتخب تونس في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات مالي و أنغولا و موريتانيا.

انطلقت التحضيرات لهذا الموعد القاري حيث تحول وفد يمثل الجامعة التونسية لكرة القدم إلى مدينة السويس لمعاينة الأمور اللوجستية عن قرب من ذلك الملعب الذي سيحتضن لقاءات منتخب تونس خلال هذه النهائيات.

و قد تبين كما توضحه الصور أن الأشغال مازالت متواصلة داخل الملعب و في محيطه و هو غير جاهز قبل شهرين تقريبا من انطلاق هذا الحدث القاري الهام وهو ما أثارة حيرة لدى وفد الجامعة التونسية لكرة القدم".

واستعرض الموقع الرسمي لنسور قرطاج بعض الصور التي توضح أعمال الإصلاحات في الملعب التي لاتزال جارية في الوقت الحالي.

وتلعب تونس ضد أنجولا في 24 يونيو ثم تلاقي مالي في الـ28 من نفس الشهر، قبل أن تختتم مبارياتها بلقاء موريتانيا في الثاني من شهر يوليو.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك