أيمن منصور يسترجع رغبة الأهلي في إعادته قبل انتقاله للزمالك

الخميس، 11 أبريل 2019 - 15:18

كتب : FilGoal

ايمن منصور

استرجع أيمن منصور نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق ذكريات انتقاله للفارس الأبيض في نفس الوقت الذي حاول فيه الأهلي إعادته لصفوفه.

وروى منصور خلال حواره مع أون سبورت:"كنت عائدا من سلطنة عمان مع طاهر أبو زيد، وجدته يقول: هناك مكان بالأهلي، لقد طلبوا مني التحدث معك. أبلغته أن الزمالك كلمني عن طريق حمادة إمام رحمة الله عليه. حين جلست مع الكابتن حمادة وفاروق جعفر ونور الدالي طلبت منهم شيئا واحدا، أن أشارك بصفة أساسية. نظروا إلى بعضهم البعض في اندهاش".

وكشف أيمن كيف رحل عن الأهلي "كنت على وشك المشاركة مع الفريق الأول لكن فريق الشباب كان يستعد لمباراة هامة أمام المقاولون العرب فعدت للمشاركة معه، سجلت هدفا رائعا في المباراة لكن تعرضت بعده لإصابة أبعدتني ثلاثة أشهر ونصف، وحين جاء وقت رحيل وقدوم لاعبين لم أستمر مع الفريق".

اتجه منصور للإسماعيلي ومن بعده نادي السكة الحديد ثم سطر مشوارا ناجحا مع الزمالك وأبرز هدف في تاريخه بالقميص الأبيض كان في شباك الأهلي، فريقه السابق، في لقاء السوبر الإفريقي عام 1994.

وأضاف منصور "استفدنا من السفر مبكرا بعكس الأهلي، تعودنا على نقص الأوكسجين، كان كابتن محمود الجوهري صارما ويحب أن يتعود اللاعب على الظروف الصعبة. قبل المباراة قال لي: انت بتشوط حلو في المنتخب ولما كنت في السكة، مشوفتش منك شوطة. فوعدته أني سأفعل في المباراة".

هدف أيمن منصور في لقاء القمة توج الزمالك باللقب على حساب غريمه التقليدي في جوهانسبرج الجنوب إفريقية.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك